قطاعات

المجموعة الإعلامية الدولية

المجموعة الإعلامية الدولية

المجموعة الإعلامية الدولية (المعروفة سابقاً باسم السلام ميديا كاست) هي الشركة الرائدة في حلول أنظمة وسائل الإعلام المتكاملة، والتي تقدّم حلولاً تقنية عالمية المستوى للقطاعات الإعلامية في منطقة الخليج منذ أكثر من 35 عاماً.

تٌدرك المجموعة الإعلامية الدولية كافة جوانب صناعة البث التلفزيوني وتسعى دائماً نحو بناء علاقات متميزة مع العملاء. وبفضل التعاون القوي مع العلامات التجارية المرموقة والمتخصصة في المعدات، تمكنت المجموعة من فهم احتياجات عملاءها والتوصية بأفضل الحلول التقنية. كما أتاحت شبكة شراكاتها القوية والمبتكرة مع شركات الوسائط الإعلامية الجديدة للعملاء إمكانية الوصول إلى تقنيات متعددة الشاشات الجديدة، والقيام بالوظائف بسهولة وفعالية من حيث التكلفة الإنتاجية.

تكمن رؤية المجموعة الإعلامية الدولية في أن تكون المجموعة الرائدة للأنظمة المتكاملة في المنطقة بأسرها، ونوَّعَت من أنشطتها وخدماتها المقدمَّة للعملاء بهدف الحفاظ على النمو والربحية. وبكونها أول مزوِّد للأنظمة الإعلامية المتكاملة في الشرق الأوسط يحصل على شهادة الأيزو 9001 :2008، فإن المجموعة الإعلامية الدولية تضمن جودة منتجاتها ذات المستوى العالمي، وتدعمها بخدمة استثنائية لما بعد البيع.

ومن خلال مكاتبها في قطر والإمارات وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية ولندن، فإن المجموعة الإعلامية الدولية مستعدة لإمداد القائمين على البث التلفزيوني بحلول تتمتع بالكفاءة والتطور، ومضمونة مستقبلاً تساعدهم في التوصل إلى أفضل النتائج والنجاح في تحقيق الأهداف والاستراتيجيات.

www.mgi.tv



تابعنا على

Business Sectors

Media Group International

Media Group International

Media Group International (formerly known as Salam Media Cast) is a leading Media System Integrator, delivering world-class technical solutions to media industries in the Gulf region for more than 35 years.

MGI understands the broadcast industry and is dedicated to building meaningful relationships with customers. Its strong associations with professional equipment brands enable it to recommend the right technical solutions, while its innovative partnerships with new media companies allow customers access to new multiscreen technologies and working practices in an easy, cost effective way.

MGI’s vision is to be the region’s leading media systems integrator and it has diversified its activities and customer service offering to sustain profitable growth. As the first Middle East System Integrator to be awarded ISO 9001:2008 Certification, MGI can guarantee world-class quality assured products backed by exceptional after-sales service and support.

With offices in Qatar, UAE, Oman, Bahrain, Saudi Arabia and London, MGI is perfectly positioned to provide broadcasters with efficient, well-managed future-proof solutions that always deliver high-end results.

www.mgi.tv



Follow us on